اسرة مركز التوثيق الملكي تهنئ معالي الاستاذ الدكتور مهند مبيضين بتعيينه وزيراً للاتصال الحكومي

معالي د.مهند مبيضين

تتقدم أسرة مركَز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي بأسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى معالي الأستاذ الدكتور مهند مبيضين، بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتعيينه وزيرًا للاتصال الحكومي في حكومة الدكتور بشر الخصاونة وناطقا رسميا باسمها. 

ونجدد تقديرنا واعترافنا العميقين بالجهود الكبيرة التي بذلها معاليه خلال فترة توليه منصب مدير عام المركز، ونجاحه في تحقيق إنجازات ملموسة؛ فخلال فترة توليه منصب مدير عام المركز منذ العام 2019، قدّم معاليه  جهودًا مثمرة في تحسين إنجازية المركز في أمور عدة، منها: توسيع نطاق التعاون المحلي مع مؤسسات الدولة والوزارات بما يعكس رؤيته الاستراتيجية لخدمة الوطن،  والإسهام بفاعلية في تعزيز مكانة المركز على الساحة الدولية من خلال تعزيز التعاون الدولي. 

وتشكر طواقم مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي معاليه على تفانيه واجتهاده المستمرين في تطوير المركز وتحديثه، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي كان له في تعزيز قدرات الموارد البشرية. متمنين لمعالي الأستاذ الدكتور مهند مزيدًا من التوفيق والسداد في أداء مهامه وزيرًا تحت الراية الهاشمية في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وولي عهده سمو الأمير حسين بن عبد الله الثاني، سائلين الله عز وجل أن يعينه على حمل هذه الأمانة بكل نجاح وتفوق، معبرين عن ثقتنا بدوام تحقيق الإنجازات العظيمة في منصبه الجديد.

شارك الخبر